القيود المفروضة على السفر السفر تريد الخروج والسفر? تعلم بعض النصائح المفيدة الآن

تريد الخروج والسفر? تعلم بعض النصائح المفيدة الآن

يقدم السفر العديد من الخيارات, الكثير من الفرص للمتعة والتجارب التي لا تنسى, والعديد من الاحتمالات للمشاكل وخيبة الأمل أيضا. وإليك بعض الحقائق والنصائح المخضرمين التي سوف تساعدك على جعل رحلتك القادمة واحدة رائعة.

إيلاء الاهتمام لدروس الخاص بك عند السفر. إذا كان متجر أو شخص أو حي معين يمنحك “مشاعر سيئة” ، فما عليك سوى الابتعاد. قد يخبرك حدسك بشيء لم تلاحظه بوعي. حتى لو كنت مخطئا ، فمن الأفضل أن تكون آمنا من الأسف عندما يتعلق الأمر بسلامتك.

عندما تسافر ، من المغري محاولة حزم الأنشطة في كل دقيقة فراغ. ولكن يجب عليك أيضا التخطيط لبعض الوقت الضائع. فمثلا, عطلة نهاية الأسبوع لمدة ثلاثة أيام في مدينة نيويورك يمكن حشر مع أشياء للقيام بها, ولكن لماذا لا نبني في بضع ساعات نزهة حول سنترال بارك? وسوف تعطيك الوقت لاعادة تجميع صفوفهم ، والاسترخاء ، ومجرد الاستمتاع يجري في محيطك الجديد.

الذهاب في رحلة طويلة يمكن أن يضمن حدوث شيء ما. تأكد من حزم مجموعة إسعافات أولية صغيرة معك للمساعدة في التخلص من الخدوش والكدمات البسيطة. يمكن للعناصر الأخرى ، مثل المياه المعبأة في زجاجات وبعض الوجبات الخفيفة أن تحدث فرقا كبيرا عندما لا تضطر إلى شراء هذه الأشياء بسعر أعلى في منطقة جذب سياحي.

إذا كنت مسافرا عن طريق الجو وتضطر إلى التوقف عدة مرات في المطارات ، فقم بإلقاء نظرة على بعض المكتبات. العديد من المكتبات المطار التجارة الآن في الكتب المستعملة. يمكنك أن تأخذ هذا الغلاف الورقي الذي انتهيت منه للتو في رحلتك الأخيرة والحصول على واحدة جديدة لقراءتها ، بينما تنتظر نقلك القادم.

عند حجز غرفتك في رحلة بحرية ، ادفع دائما مقابل الشرفة. وجود شرفة خاصة بك يمكن أن يكون واحدا من أفضل أجزاء من رحلة بحرية. ستحصل على مناظر رائعة ، ولها مكان هادئ لطيف للاسترخاء ، وسوف لا يكون لديك ما يدعو للقلق الآخرين يجري حولها.

إذا كنت تأخذ الأدوية والوصفات الطبية ، خطة لقضاء العطلات الخاصة بك. احمل معك كمية كافية من أدويتك لتغطية كامل رحلتك بالإضافة إلى أسبوع إضافي. أنت على الأرجح لن تكون قادرة على ملء الوصفات الطبية أثناء السفر ، بالإضافة إلى أنك تريد أن تكون مشمولة إذا تأخرت في أي لحظة خلال رحلتك.

تحقق مرة أخرى من حجوزاتك. قد يبدو الأمر واضحا ، ولكن كانت هناك العديد من الحالات التي اختفت فيها الحجوزات فجأة من قواعد البيانات ، مما يترك لك ولعائلتك بلا مكان للإقامة. لمنع هذا من الحدوث ، تحقق مع الفندق الخاص بك عدة مرات طوال العملية للتأكد من أن الحجز الخاص بك لا يزال الحق حيث ينبغي أن يكون.

إذا قمت بإعداد قدر ما تستطيع لرحلة ، وكنت تتبع نصيحة معقولة (وبعض الملاحظات أو قائمة المهام يمكن أن يكون لا غنى عنه) ليس هناك سبب لماذا لا يمكنك تجنب معظم الضغوط التي تجلب الكثير من الناس على أنفسهم عند السفر. كن مصمما على الاستمتاع بتجربة السفر التالية ، والتصرف بناء على النصيحة التي قرأتها هنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *