القيود المفروضة على السفر Uncategorized 4 شلالات في بالي مع بانوراما Instagenic

4 شلالات في بالي مع بانوراما Instagenic

Wonderful Indonesia

 

Indonesia.travel: مصدر

 

هناك مليون سبب يجعل بالي أفضل وجهة سياحية في العالم. توفر هذه الجزيرة الغريبة في إندونيسيا الكثير من المواقع السياحية التي لا نهاية لها للزيارة. في الواقع ، يوفر كل ركن من أركان بالي مناظر جميلة وتجارب عطلة لا تُنسى.

حتى الآن ، تشتهر الجزيرة التي يطلق عليها أيضًا اسم جزيرة الآلهة بمجموعتها من الشواطئ الجميلة. إذا فاتتك واحدة منهم فقط ، فسوف تندم بالتأكيد. ولكن على ما يبدو ، لا يزال هناك العديد من عوامل الجذب الطبيعية الأخرى التي يمكنك استكشافها أثناء إجازتك هنا. ماذا عن جولات الشلال؟ إذا كنت مهتمًا بالذهاب في مغامرة إلى عدة مواقع شلالات في بالي ، فإليك التوصيات.

1. شلال تيجينونجان

يقع شلال Tegenungan على بعد 20 دقيقة فقط من وسط مدينة Ubud. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل الوصول إلى الموقع. هذا المكان مثالي لأولئك منكم الذين يرغبون في التنزه على مهل أثناء الشعور بالهواء النقي. من موقف السيارات ، ما عليك سوى النزول عشرات الخطوات للوصول إلى شلال Tegenungan.

 

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها عندما تصل إلى هنا. يمكنك ركوب الأرجوحة لاختبار الأدرينالين لديك أو التوجه إلى أعلى التل للاستمتاع بالمناظر الطبيعية من ارتفاع. هناك قيود على السباحة يجب الالتزام بها لتجنب الأشياء غير المرغوب فيها. يحدث هذا بسبب تدفق الشلال الذي يعتبر ثقيلًا جدًا.

2. شلال كانتو لامبو

إذا كنت في منطقة جيانيار ، فلا تفوت التوقف عند شلال لامبو. لا يزال هذا المكان هادئًا نسبيًا لذا فهو مناسب لمن يريدون أن يكونوا بمفردهم أو الاسترخاء بعيدًا عن الازدحام. الشلال في وسط هذه المنطقة السكنية ليس بارتفاع شلال Tegenungan. بشكل فريد ، يسمح لك الهيكل الصخري الذي يحتوي على شرفات بتسلق الشلال والجلوس على الصخور. تأكد من التقاط الكثير من الصور لأن هذا المكان يحتوي على منظر بانورامي سهل الانستقرام.

 

لا تحتاج إلى دفع تذكرة دخول لتتمكن من الاستمتاع بجمال هذا الشلال. كل ما في الأمر أن المدير يوفر لك صندوق تبرعات يمكنك ملؤه بصدق. تبرعك يعني الكثير للاهتمام بهذا الموقع السياحي. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من الحفاظ على نظافة البيئة عند زيارتك لأن هذا الشلال هو مصدر لمياه الشرب ومقدس أيضًا للمجتمع المحيط.

3. Tukad Cepung

إلى جانب شلال Tegenungan ، يوجد في أوبود أيضًا شلال آخر يسمى Tukad Cepung. تقع هذه البقعة السياحية الطبيعية على بعد حوالي 30 كم من وسط أوبود. على الرغم من أن الوصول إلى الموقع يتطلب صراعًا ، إلا أن الإرهاق سيؤتي ثماره إلى أقصى حد بعد رؤية سحر وجمال شلال Tukad Cepung. ومن المثير للاهتمام أن Tukad Cepung لا يحتوي فقط على شلال واحد ، بل شلالين.

تتم مناقشة هذا الشلال في بالي من قبل مؤثرين محليين ودوليين للسفر بسبب مكانه غير الانستقرام. لتكون قادرًا على التقاط أشعة الشمس الخاطفة بين المنحدرات ، فمن الأفضل أن تأتي من الساعة 8.00 إلى 9.00. بصرف النظر عن التقاط الكثير من الصور ، يمكنك أيضًا إرضاء شغفك باللعب بالماء. لا داعي للخوف من الحرارة لأن هذا “المسبح الطبيعي” مغطى بجدران حجرية عالية وأشجار مظللة.

Wonderful Indonesia

4. شلال تيبومانا

شلال Tibumana هو جوهرة مخفية في Bangli. على الرغم من تصنيف هذا الشلال على أنه مناسب للعائلات ، إلا أن العديد من السياح ما زالوا لا يعرفون وجوده. المسار الذي يجب اجتيازه للوصول إلى الشلال مسطح تمامًا وتم ترسيخه جيدًا. تيار الشلال أيضًا ليس ثقيلًا جدًا ، لذا يمكنك السباحة بهدوء.

 

تفرد شلال تيبومانا هو عندما يكون تصريف مياه النهر في أعلى التل كبيرًا جدًا. سيؤدي ذلك إلى انقسام تدفق الشلال إلى قسمين. في هذه الأثناء ، عندما ينحسر النهر ، يصبح التدفق شلالًا فقط ويصبح البركة أكثر وضوحًا. إلى جانب الهواء البارد والجو الريفي الطبيعي ، ستشعر بالتأكيد وكأنك في المنزل لفترة طويلة هنا.

ليس فقط لكونها جنة شاطئية ، فإن جزيرة بالي لديها أيضًا عجائب أخرى في شكل شلالات. على الرغم من أنه يتعين عليك السفر لمسافة طويلة ، فسيتم سدادها من خلال البانوراما الجميلة التي ستجدها. تعرف على الأماكن الشيقة مع أجمل المعالم السياحية في بالي> من خلال زيارة الصفحة Wonderful Indonesia.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *